مركبة كاشف حلقة لفائف مع لفائف حلقة ذات نوعية جيدة.

مركبة كاشف حلقة لفائف مع لفائف حلقة ذات نوعية جيدة.
مركبة كاشف حلقة لفائف مع لفائف حلقة ذات نوعية جيدة.

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:النبيل
  • رقم سري: CL
  • بلد المنشأ:قوانغدونغ، والصين
  • شهادة:CE

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD75
  • الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة
  • متوسط ​​وقت التسليم:بعد تلقي الدفع 3-5 يوم عمل
  • طريقة الدفع او السداد:/ تي تي ، ويسترن يونيون ، نقدا
  • حزمة من التفاصيل:مجموعة واحدة (305 متر)
  • القدرة على العرض:3000 في الشهر
الاتصال بنا

حلقة مركبة لفائف الكاشف

مركبة كاشف حلقة لفائف ذات نوعية جيدة. يحتاج العديد من الموردين إلى لفائف حلقة للكشف عن حلقة مفردة أو كاشف حلقة مزدوجة القناة. لفائف كاشف حلقة السيارة مع تردد الطاقة الصمود لاختبار الجهد: 3000V range نطاق درجة الحرارة: -65 ~ + 250 ° C: موصل: سلك تقطعت بهم السبل النحاس المطلي بالفضة أو سلك تقطعت بهم السبل النحاس المطلي بالنيكل أو السلك تقطعت بهم السبل النحاس。 اللون: الأحمر والأسود. طول التسليم: يُسمح باستخدام أجزاء قصيرة الأجل لا تقل عن 10 أمتار ، لكن لا يمكن أن يتجاوز العدد 10٪ من إجمالي التسليم.   انخفاض معدل ضربات القلب ، والنحاس اللاهوائية ، والعزل مثبطات اللهب ، الموصلية الكهربائية جيدة. انخفاض المقاومة ، حرارة منخفضة ، الموصلية طويلة الأمد. يمكن للكشف عن حلقة حلقة   تحمل درجات حرارة منخفضة تقل عن 60 درجة ومقاومة درجات حرارة عالية تصل إلى 180 درجة.

لفائف كاشف حلقة السيارة

 

 

لدينا مصنع الرئيسي تصدير مركبة كاشف حلقة وملف كاشف حلقة السيارة. النظر في عمل لدينا كاشف حلقة السيارة. وسوف نختار نوعية جيدة لفائف حلقة السيارة. ثم كان هناك سيارة. يمكن للكشف عن حلقة كاشف أكثر دقة. ما هو أكثر من ذلك. نحن نقدم 2 لفائف للكشف عن حلقة مركبة اللون وكان الأسود والأحمر. بعد تأكيد الطلب. يمكنك أن تقول لي ماذا تريد.   حزمة لفائف كاشف السيارة حلقة تماما جدا.   في الخارج من كرتون. سنضع بعض   التفاف فقاعة. ثم يمكن تجنب التلف أثناء التسليم لمسافات طويلة. ووزنه الإجمالي كبير من حجم العبوة. لفائف حلقة للبيع ، تاجر الجملة حلقة لفائف ، حلقة لفائف الكاشف.    

لفائف كاشف حلقة السيارة

 

 

ميزات المنتج لفائف كاشف حلقة السيارة الأساسية   مصنوع من الشريط البلوري ، والذي يتميز بنفاذية مغناطيسية عالية وقوة قسرية منخفضة. خاصة في المرحلة الأولية من المغنطة ، فهي حساسة للغاية لتسرب التيار. يحتوي تيار التسرب المصنوع من الحديد على تيار تشغيل صغير. في الوقت نفسه ، إنه مقاوم للتأثير الحالي المرتفع. نظرًا لأن درجة البلورة النانوية أعلى من تلك الموجودة في permalloy ، فإن الحساسية عالية. بالنسبة لمفتاح التسرب الذي يتطلب نفس الحساسية ، يمكن تقليل عدد لفات الدوران الأولي ، مما يقلل من حجم مفتاح التسرب. يتم توفير التكلفة وتلبية المتطلبات الفنية. سبيكة مصنوعة من الأساسية التبديل حماية التسرب لديها خصائص الأداء 1 ، انخفاض الإكراه ، نفاذية أولية عالية - يمكن أن تقلل من تسرب الحالي لمفتاح التسرب 2 ، الحث المغناطيسي التشبع أعلى من permalloy - يفضي إلى اختيار المغناطيسية العاملة أعلى نقطة الحث 3 ، نفاذية مغناطيسية عالية - تحسن بشكل كبير من دقة المحول ، تقلل من نسبة الفرق 4 ، خفيفة الوزن ، منخفضة التكلفة - السعر أفضل بكثير من permalloy 5 ، لديه قدرة جيدة ضد الحمل الزائد واستقرار جيد في درجة الحرارة - مغناطيسي خواص السبائك النانوية المستندة إلى الحديد لقلب محول حماية التسرب الذي يمكن تشغيله لفترة طويلة من 55 إلى 130 ° C (مقارنة مع permalloy) وصف المنتج وصف محول تيار صفر التسلسل (ملف حماية التسرب).   لفائف كاشف حلقة السيارة مع العديد من المزايا. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية. يمكنك طلب مجموعة 1 لاختبار الجودة.    

لفائف كاشف حلقة السيارة

 

 

 


 

 

 

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
08:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
+86(755)27651483
هاتف العمل :
+8613927455427(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
trafficloopdetector@gmail.com
عنوان المصنع :
Address

Send Us an Email

contact us

Vehicle Loop Detector Coil With Good-Quality Loop Coil.

Vehicle Loop Detector Coil With Good-Quality Loop Coil.
Vehicle Loop Detector Coil With Good-Quality Loop Coil.

Product Details:

  • Brand:Noble
  • Serial Number: CL
  • Country of Origin:Guangdong,China
  • Certificate:CE

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD75
  • Minimum Order: 1 Piece
  • Average Delivery Time:After receiving payment 3-5 working day
  • Payment Method:T/T ,Western Union, In cash
  • Package Details:1 set(305 meter)
  • Ability to Supply:3000 per/month
Contact Us

Vehicle Loop Detector Coil

Vehicle Loop Detector Coil with good quality. Many suppliers need a loop coil for single channel loop detector or dual channel loop detector. vehicle loop detector coil with power frequency withstand voltage test: 3000V,Temperature range: -65~+250°C,Conductor: silver plated copper stranded wire or nickel-plated copper stranded wire or tinned copper stranded wire。Color: red and black. Delivery length: short-term segments of not less than 10 meters are permitted, but the number cannot exceed 10% of the total delivery. Low heart rate, anaerobic copper, flame retardant insulation, good electrical conductivity. Low resistance, low heat, long lasting conductivity. The loop detector coil can withstand low temperatures of minus 60 degrees and high-temperature resistance of 180 degrees.

vehicle loop detector coil

 

 

Our factory main export vehicle loop detector and the vehicle loop detector coil. Consider the working of our vehicle loop detector. we will choose good quality vehicle loop coil. then there was a car. the loop detector can detector more accurate. What's more. we provide 2 color vehicle loop detector coil and it was Black and red. after you confirm an order. you can tell me what do you want.  The vehicle loop detector coil package very perfectly.  In outside of cartons. we will put some Bubble wrap. then it can avoid being damaged during long-distance delivery. and its gross weight is large than its package volume. loop coil for sale, wholesaler loop coil, loop detector coil.  

vehicle loop detector coil

 

 

Product Features The vehicle loop detector coil core is made of the nanocrystalline strip, which has high magnetic permeability and low coercive force. Especially in the initial stage of magnetization, it is very sensitive to leakage current. The leakage current made by the iron core has a small operating current. At the same time, it is resistant to high current impact. Because the nanocrystal um is one order of magnitude higher than that of permalloy, the sensitivity is high. For the leakage switch requiring the same sensitivity, the number of turns of the primary winding can be reduced, thereby reducing the volume of the leakage switch. The cost is saved and the technical requirements are met. Alloy made of leakage protection switch core has the performance characteristics 1, low coercivity, high initial permeability - can reduce the leakage current of the leakage switch 2, the saturation magnetic induction is higher than the permalloy - is conducive to the choice of higher Working magnetic induction point 3, high magnetic permeability - greatly improve the accuracy of the transformer, reduce the ratio difference 4, lightweight, low cost - the price is significantly better than the permalloy 5, has good anti-overload capability and good temperature stability -- Magnetic properties of iron-based nanocrystalline alloys for leakage protection transformer cores that can be operated for a long time at 55 to 130 °C (compared with permalloy) Product Parameter Description Zero-sequence current transformer (leakage protection coil).  The vehicle loop detector coil with many advantages. if you want to know more detail information. you can order 1set for quality testing.  

vehicle loop detector coil

 

 

 


 

 

 

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
08:00-18:00(Beijing time)
FAX :
+86(755)27651483
Business Phone :
+8613927455427(Working time)
Email :
trafficloopdetector@gmail.com
Factory Address :
Mingjinhai Industry Park, Tangtou Road,Shiyan Town, Bao'an District

Send Us an Email

contact us