نوعية جيدة الأشعة تحت الحمراء الاستشعار مع شعاع الأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية الاستشعار

نوعية جيدة الأشعة تحت الحمراء الاستشعار مع شعاع الأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية الاستشعار
نوعية جيدة الأشعة تحت الحمراء الاستشعار مع شعاع الأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية الاستشعار

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:النبيل
  • رقم سري: PS-20
  • بلد المنشأ:قوانغدونغ الصين
  • شهادة:CE

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD19
  • الحد الأدنى للطلب: 10 قطعة
  • متوسط ​​وقت التسليم:بعد تلقي الدفع 3-5 يوم عمل
  • طريقة الدفع او السداد:/ تي تي ، ويسترن يونيون ، نقدا
  • حزمة من التفاصيل:1 مجموعة / 2 قطعة
  • القدرة على العرض:3000 في الشهر
الاتصال بنا

نوعية جيدة استشعار الأشعة تحت الحمراء

نوعية جيدة استشعار الأشعة تحت الحمراء. في العمل اليومي ، يتعرض الكاشف حتما للغبار والكائنات الحية الدقيقة والثلوج والصقيع والضباب في الجو. لفترة طويلة ، غالبًا ما تتراكم طبقة صلبة تشبه الغبار على الجدار الخارجي للكاشف. كما أن القشرة ، في مكان رطب نسبيًا ، ستنمو أيضًا طبقة سميكة من الكانولا ، وأحيانًا يسحب الطائر البراز أيضًا على مستشعر الأشعة تحت الحمراء عالي الجودة ،   والتي سوف تعيق انبعاث وقبول الأشعة تحت الحمراء ، مما تسبب في إنذارات كاذبة.   يقوم المستخدمون في اليابان عادةً بتكليف الشركات الهندسية بالمحافظة ، عادةً خلال شهر واحد أو نحو ذلك ، على تنظيف الغلاف الخارجي لكل كاشف ثم تجفيفه. لقد أنشأ الجميع علاقة ائتمانية جيدة وسيبذلون قصارى جهدهم للقيام بهذا العمل. بالإضافة إلى تنظيف هيكل الكاشف ، يتم إجراء اختبار إطلاق النار كل شهرين للتحقق من أداء نظام الإنذار ضد السرقة.

نوعية جيدة استشعار الأشعة تحت الحمراء

ضبط المحور البصري للمستقبل: الخطوة 1: إجراء تعديل أولي للمحور البصري للمستقبل بنفس الطريقة | " تعديل أخف للمحور البصري " . في هذا الوقت ، يتم إيقاف تشغيل مصباح التحذير الأحمر الموجود على جهاز الاستقبال ، كما أن مصباح المؤشر الأخضر يكون قيد التشغيل ، ولا يوجد وميض ، مما يشير إلى أن المحور البصري للحلقة متزامن وأن جهاز الإرسال والاستقبال يعملان بشكل طبيعي. الخطوة 2: هناك فتحتان صغيرتان على جهاز الاستقبال ، وهما مميّزتان بـ " + " و " - " على التوالي. يتم استخدامها لاختبار شدة ضوء الأشعة تحت الحمراء المتصورة من قبل المتلقي. يتم التعبير عن القيمة عن طريق الجهد ، والذي يسمى الجهد الضوئي. أدخل مخطط الاختبار (الأحمر " + " ، أسود " - ") الخاص بالمقياس المتعدد في الجهد المستقبِل للضوء لمستقبل القياس. اضبط نظام العدسة مرارًا وتكرارًا لزيادة قيمة الضوء. وبهذه الطريقة تكون حالة عمل المسبار في أفضل حالاتها. مستشعر الأشعة تحت الحمراء ، كشف الأشعة تحت الحمراء ، مستشعر الأشعة تحت الحمراء عندما تختار كشف الأشعة تحت الحمراء. يجب أن تعرف كيفية استخدامه. ولكن لا تقلق بشأن ذلك. عندما نقوم بتسليم البضائع لك. سنقوم بتجهيز دليل اللغة الإنجليزية لك. خدمات البيع لدينا جيدة جدا.  

نوعية جيدة استشعار الأشعة تحت الحمراء

ميزات:
1. جهاز استشعار الشعاع الفردي / كاشف الشعاع الأحادي يستخدم لباب الشريحة الأوتوماتيكي ، باب اللفائف ، نوافذ باب المرآب.
2. يتكون من جهاز إرسال وجهاز استقبال ويمكن لمكبر الصوت المدمج أن ينتج شعاع الأشعة تحت الحمراء. شعاع الأشعة تحت الحمراء الضيق (I أو II) يمكن أن يتجنب الانقطاع عن طريق الضوء الخارجي.
3. حتى لو تم تثبيتها على ارتفاع منخفض (20-40 سم من الأرضية) ، يمكن ضمان مسافة الكشف (5-15 متر).
4. توفر الحزمة المنتجة وظيفة الكشف الذاتي للأبواب المنزلقة. بمجرد مقاطعة شعاع الكشف الذاتي ، سيتوقف الباب عن الإغلاق ويعكس بسرعة إلى أقصى عرض. سوف يفتح الباب حتى يتم استئناف شعاع الكشف. عندما يغلق الباب تماما. نوعية جيدة استخدام الأشعة تحت الحمراء الاستشعار واسع.  

نوعية جيدة استشعار الأشعة تحت الحمراء

 

 

 

 

 

 


 

 

 

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
08:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
+86(755)27651483
هاتف العمل :
+8613927455427(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
trafficloopdetector@gmail.com
عنوان المصنع :
Address

Send Us an Email

contact us

Good Quality Infrared Sensor With Beam Infrared Photocell Sensor

Good Quality Infrared Sensor With Beam Infrared Photocell Sensor
Good Quality Infrared Sensor With Beam Infrared Photocell Sensor

Product Details:

  • Brand:Noble
  • Serial Number: PS-20
  • Country of Origin:Guangdong China
  • Certificate:CE

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD19
  • Minimum Order: 10 Piece
  • Average Delivery Time:After receiving payment 3-5 working day
  • Payment Method:T/T ,Western Union, In cash
  • Package Details:1 Set/2 piece
  • Ability to Supply:3000 per/month
Contact Us

Good Quality Infrared Sensor

Good Quality Infrared Sensor. In the daily work, the detector is inevitably exposed to dust, microorganisms, snow, frost, and fog in the atmosphere. For a long time, a layer of dust-like hard is often accumulated on the outer wall of the detector. The shell, in a relatively humid place, will also grow a thick layer of canola, and sometimes the bird will also pull the excrement onto the good quality infrared sensor, which will hinder the emission and acceptance of infrared radiation, causing false alarms. Users in Japan usually entrust engineering companies to maintain, usually in a month or so, cleaning the outer casing of each detector and then drying it. Everyone has established a good credit relationship and will do their best to do this work. In addition to cleaning the detector housing, a firing test is performed every other month to verify the alarm performance of the anti-theft system.

good quality infrared sensor

Receiver optical axis adjustment: Step 1: Perform a preliminary adjustment of the optical axis of the receiver in the same way as the "lighter adjustment of the optical axis". At this time, the red warning light on the receiver is off, the green indicator light is on, and there is no flicker, indicating that the optical axis of the ferrule is coincident, and the emitter and receiver are functioning normally. Step 2: There are two small holes on the receiver, which are marked with "+" and "-" respectively. They are used to test the intensity of the infrared light perceived by the receiver. The value is expressed by voltage, which is called the light voltage. Insert the test chart (red "+", black "-") of the multimeter into the light-receiving voltage of the measuring receiver. Adjust the lens system repeatedly to maximize the value of the light. This way the working state of the probe is at its best. Infrared sensor, infrared detection, beam infrared sensor. When you choose an infrared detection. you must know how to use it. But don't worry about it. When we deliver goods to you. We will equip the English manual for you. our sale services are very good. 

good quality infrared sensor

Features:
1. Single beam sensor/single beam detector is used for automatic slide door, coil door, garage door windows.
2. Consists of a transmitter and a receiver and the integrated amplifier can produce an infrared beam. Narrow infrared beam (I or II) can avoid interruption by external light.
3. Even installed at low height(20-40cm from the floor), the detecting distance can also be guaranteed(5-15meters).
4. The beam produced provides a self-detecting function for the sliding doors. Once the self-detecting beam is interrupted, the door will stop closing and reverse rapidly to the utmost width. The door will open until the detecting beam is resumed. When the door completely closes. Good quality Infrared Sensor use is wide. 

good quality infrared sensor

 

 

 

 

 

 


 

 

 

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
08:00-18:00(Beijing time)
FAX :
+86(755)27651483
Business Phone :
+8613927455427(Working time)
Email :
trafficloopdetector@gmail.com
Factory Address :
Mingjinhai Industry Park, Tangtou Road,Shiyan Town, Bao'an District

Send Us an Email

contact us