لوحة السهم LED مع مادة الحديد للبيع

لوحة السهم LED مع مادة الحديد للبيع

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:النبيل
  • رقم سري: NBVB-25VIP
  • بلد المنشأ:مقاطعة قوانغدونغ الصينية
  • شهادة:م

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:دولار أمريكي 525.00
  • الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة
  • متوسط ​​وقت التسليم:بعد استلام الدفع 3-5 يوم عمل
  • طريقة الدفع او السداد:T / T ، ويسترن يونيون ، نقدًا
  • حزمة من التفاصيل:1 كرتون / 1 قطعة
  • القدرة على العرض:3000 قطعة / شهر
الاتصال بنا

لوحة سهم LED  

لوحة سهم LED مع 25 مصباح و 15 مصباح لاختيارك.   يتم التحكم في لوحة السهم المتصاعدة للسيارة بواسطة MCU ذكي ، بها جزأين جهاز إرسال واستقبال.   الجزء الداخلي من لوحة سهم LED مع مصدر طاقة Meanwell. تستخدم لوحة الأسهم ذات الجودة العالية عمليات إرسال مزدوجة الاتجاه ، وجهاز تحكم عن بعد لاسلكي ، وتمتد وتتراجع تلقائيًا مع المحرك لأعلى ولأسفل. لماذا يختار العديد من العملاء لوحة LED الخاصة بنا.   لأن الهيكل الداخلي للوح السهم LED الخاص بنا مضغوط وأداء المنتج جيد. كان جهد التشغيل للوحة الأسهم LED هو 12VDC أو 24VDC. وفقًا لمتطلباتك الفعلية. يمكنك اختيار الجهد المناسب.   لوحة سهم NobTra LED مع 13 نوعًا من حالات العمل: 6 أوضاع عمل ، 7 أنواع متسلسلة.    

لوحة السهم LED

 

إذا كنت ترغب في ضبط سطوع لوحة السهم LED. فقط اضغط على زر سطوع التحكم في السيارة. مع 25٪ 50٪ ، 75٪ ، 100٪. إذا كنت   اختر مصدر طاقة خارجيًا ، عندما تكون الطاقة أقل من 12 فولت ، يكون مؤشر الجهد المنخفض قيد التشغيل ، ويتم ضبط سطوع لوحة سهم LED على 25٪ تلقائيًا. ميزات لوحة سهم 25 مصباح مع استيراد رقائق LED من تايوان. عمر خدمة رقائق LED أكثر من 100،000 ساعة.   مصابيح LED للوحة الأسهم المركبة للسيارة مع تقنية المرآة الحاصلة على براءة اختراع   NobTra رائجة البيع LED لوحة السهم الرؤية تصل إلى 1 ميل.   ضع لوحة السهم LED على الطريق. يمكن للمركبات رؤية مصابيح LED بوضوح.   مع إشارة مرئية لأوضاع السهم على وحدة التحكم. عن طريق التحكم في السيارة أو جهاز التحكم عن بعد.   يمكنك تغيير وضع العمل بمرونة.     إذا كانت بطارية لوحة السهم LED منخفضة. سيضيء مصباح مؤشر التحكم عن بعد في السيارة ويشير إلى أن البطارية منخفضة وتحتاج إلى الشحن بنفسك.   في الإضافات. عن طريق جهاز التحكم عن بعد. يمكنك تشغيل وظيفة المحرك لأعلى / لأسفل تلقائيًا.   إذا لم تقم ' لا تريد استخدام لوحة الأسهم ويمكنك تشغيل الزر لأسفل وستتوقف لوحة الأسهم LED عن العمل. إذا كنت تريد استخدام لوحة الأسهم. فقط اضغط على " لأعلى " زر فقط موافق.    

لوحة السهم LED

تُستخدم لوحة الأسهم 25 مصباحًا كعلامة تحذير على ذيل شاحنة القمامة ، وشاحنة الرش ، والحفارة ، وشاحنة الصيانة ، وما إلى ذلك ، وكذلك في مواقع البناء ، والطرق السريعة ، لزيادة تحسين الأمان بين أماكن العمل.   لجهاز التحكم عن بعد اللاسلكي. إذا ضغطت على الزر A + B = أوضاع الوميض. إذا قمت بالضغط على الزر B + C = أوضاع Speuenital. إذا قمت بالضغط على الزر C. مدقق ' ق صعود وهبوط ، اضغط على مفتاح للتحكم في سقوط اللوحة أو ارتفاعها. إذا قمت بالضغط على الزر D. يمكنه ضبط سطوع لوحة السهم LED. الحد الأقصى لاستهلاك الطاقة للوحة سهم LED أقل عند 9.6 واط / دقيقة 2 واط. لوح سهم NobTra مع حزمة جيدة. تجنب التلف أثناء النقل. سنضع بعض   قطن اللؤلؤ.   في إضافية. يمكننا قبول خدمة OEM. يمكننا طباعة اسم شركتك أو منتج جولة شعار الشركة والكرتون.   سنبذل قصارى جهدنا لتقديم جودة جيدة لكم جميعًا. دون ' لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتمًا بمنتجنا.    

لوحة السهم LED

 

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
08:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
+86(755)27651483
هاتف العمل :
+8613927455427(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
trafficloopdetector@gmail.com
عنوان المصنع :
Address

Send Us an Email

contact us

LED arrow board with iron material for sale

LED arrow board with iron material for sale

Product Details:

  • Brand:Noble
  • Serial Number: NBVB-25VIP
  • Country of Origin:Guangdong China
  • Certificate:CE

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD525
  • Minimum Order: 1 Piece
  • Average Delivery Time:After receiving payment 3-5 working day
  • Payment Method:T/T ,Western Union, In cash
  • Package Details:1Cartons / 1pcs
  • Ability to Supply:3000Piece/month
Contact Us

LED arrow board 

LED arrow board with 25 Lamps and 15 Lamps for your choice.  car mounting arrow board is controlled by intelligent MCU, has transmitter and receiver two parts.  The inside of the LED Arrow board with Meanwell power supply. Good quality arrow board is used full-Duplex transmissions, wireless remote control, automatically extending and retracting with actuator up and down. Why many customers choose our LED board.  Because our LED arow board internal structure of the product is compact and the product performance is good. The operate working voltage of the led arrow board was 12VDC or 24VDC. According to your actual requirement. you can choose the suitable voltage.  NobTra LED arrow board with 13 kinds of work status: 6 working modes, 7 kinds of sequential.  

LED arrow board

 

If you want to adjust the brightness of the LED arrow board. Just press the car control brightness button. With 25%, 50%, 75%,100%. If you choose an external power supply, when power is lower than 12V, the low voltage indicator is on, and the LED arrow board brightness adjusts to 25% automatically. The features of the 25 Lamp arrow board with import LED chips from Taiwan. The LED chips service life over 100,000 hours.  The car mounting arrow board LED lamps with patented mirror technology.  NobTra hot sale LED arrow board visibility up to 1 mile.  Put our LED arrow board on the road. The vehicles can see the LED lamps clearly.  With visual indication of arrow modes on the controller. By car control or remote control.  You can change the working mode flexibly.   If the LED arrow board battery is low. our car remote control indicator light will on and indicate that low battery and you need to charge by yourself.  In additions. By remote control. you can auto up/down motor function.  if you don't want to use the arrow board and you can turn on the down button and the led arrow board will stop working. If you want to use the arrow board. just press the "up" button just ok.  

LED arrow board

The 25 Lamps arrow board used as a warning sign on the garbage truck tail, sprinkling truck, excavator, maintenance truck, etc. as well as in construction sites, and highways, to further improve the security between workplaces.  For the wireless remote control. If you press the A+B button=flashing modes. If you press the B+C button= Speuenital modes. If you press the C button. Auditor's rise and fall, press the key to control the board fall or rise. If you press the D button. It can adjust the brightness of the LED arrow board. The maximum power consumption of the LED arrow board lower at 9.6W/Min 2W. NobTra arrow board with good package. Avoid being damaged during transportation. We will put some Pearl cotton.  In additional. We can accept the OEM service. We can print your company name or company logo tour product and cartons.  We will try our best effort to offer good quality to all of you. Don't hesitate to contact us if you are interested in our product.  

LED arrow board

 

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
08:00-18:00(Beijing time)
FAX :
+86(755)27651483
Business Phone :
+8613927455427(Working time)
Email :
trafficloopdetector@gmail.com
Factory Address :
Mingjinhai Industry Park, Tangtou Road,Shiyan Town, Bao'an District

Send Us an Email

contact us