سيارة مزدوجة حلقة كاشف سعر سيارة حلقة كاشف للبيع منتجات جديدة

سيارة مزدوجة حلقة كاشف سعر سيارة حلقة كاشف للبيع منتجات جديدة
سيارة مزدوجة حلقة كاشف سعر سيارة حلقة كاشف للبيع منتجات جديدة

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:النبيل
  • رقم سري: LD-200
  • بلد المنشأ:قوانغدونغ، والصين
  • شهادة:CE

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD48
  • الحد الأدنى للطلب: 5 قطعة
  • متوسط ​​وقت التسليم:بعد تلقي الدفع 3-5 يوم عمل
  • طريقة الدفع او السداد:/ تي تي ، ويسترن يونيون ، نقدا
  • حزمة من التفاصيل:25 مجموعات / التونسية
  • القدرة على العرض:3000 في الشهر
الاتصال بنا

سيارة مزدوجة حلقة كاشف السعر

كاشف حلقة المركبة المزدوجة السعر منتجات جديدة ،   كاشف حلقة السيارة المزدوجة السعر من الشركة المصنعة ،   كاشف حلقة المركبة المزدوجة السعر للبيع ، تخطيط كاشف حلقة المركبة ، تركيب كاشف حلقة المركبة ، كاشف حلقة المركبة للبيع.

كاشف حلقة المركبة المزدوجة السعر LD-200،   كشف التردد:
سيشير مؤشر LED إلى وجود مشكلة في مرور السيارة عبر الملف أو الملف. يمكن أيضًا استخدام LED لتحديد تواتر الملف. يؤدي الضغط على زر إعادة الضبط إلى حساب عدد مرات وميض مؤشر LED بمقدار 10 كيلو هرتز. على سبيل المثال ، يومض مؤشر LED 6 مرات ، وكان التردد 60 إلى 70 كيلو هرتز.

سيارة مزدوجة حلقة كاشف السعر

كاشف حلقة المركبة المزدوجة السعر LD-200،   مؤشر لوحة ، والتبديل
(1) LOOP / FAULT و POWER LED: المصباح POWER LED باللون الأحمر والسلطة في وضع التشغيل. LOOP / FAULT LED الضوء الأخضر: يتم تشغيل الضوء الأخضر عندما تدخل السيارة ويكون الضوء الأخضر مطفأ عند مغادرة السيارة. (يومض المصباح الأخضر عند توصيل الملف ، وقد يكون الخطأ: دائرة الملف قصيرة الدائرة ، وعدد لفائف الملف غير كافٍ (وميض بطيء) ؛ وتكون الدائرة المفتوحة وعدد لفائف الملف سريعة للغاية ( امض بسرعة)).
(2) SW1: اختيار الحساسية. يمكن استخدامه لزيادة أو تقليل حساسية الكشف ، حدد المقياس من 0 إلى 9 ، A ~ F ، حدد السهم للإشارة إلى F هو الأسوأ ، E الأوقات ... ، 0 هي أقوى حساسية. سعر كاشف حلقة السيارة المزدوجة LD-200 ، مصباح الطاقة: مؤشر الطاقة الأحمر يشير إلى & ldquo؛ التشغيل على & rdquo؛   كشف الصمام CH1: تشغيل مستمر: يشير إلى اكتشاف المركبة.   يومض ببطء: يشير إلى أن الحلقة عبارة عن دائرة قصيرة أو أن عدد اللفات بعد الحلقة ليست كافية.   وميض سريع: يشير إلى أن الحلقة عبارة عن دائرة مفتوحة أو عدد كبير جدًا من التحولات بعد الحلقة.     الكشف عن الصمام CH2: تشغيل مستمر: يشير إلى اكتشاف المركبة.   يومض ببطء: يشير إلى أن الحلقة عبارة عن دائرة قصيرة أو أن عدد اللفات بعد الحلقة ليست كافية.   وميض سريع: يشير إلى أن الحلقة عبارة عن دائرة مفتوحة أو عدد كبير جدًا من التحولات بعد الحلقة.

سيارة مزدوجة حلقة كاشف السعر

كاشف حلقة السيارة المزدوجة سعر LD-200 ، 2) اختيار الحساسية يمكن ضبط حساسية وتواتر الحلقة بواسطة مفتاح غلق في 7 اتجاهات وإعداد مفتاح غمر في اتجاه 10. يمكن للمستخدم تحديد 8 إعدادات مختلفة عن طريق تغيير إعداد التبديل dip إلى أوضاع مختلفة كما هو الحال في جداول إعداد dip-switch أدناه. تراجع التبديل 6 و 7 و 8 لاختيار حساسية CH1 مع 0.8 يكون الأقل حساسية و 0.015 هو الأكثر حساسية. التبديل تراجع 3 و 4 و 5 لاختيار حساسية CH2 مع   0.8 هو الأقل حساسية و 0.015
الأكثر حساسية. كاشف حلقة المركبة السعر LD-200،   رمز التبديل 1 = S1: اختيار وظيفة حلقة القناة الأولى (مفتاح تراجع 10 اتجاهات)
   1. (رمز التبديل 1) DIP 1 & تراجع 2 زيادة الحساسية الخاصة لكلا مقطورة (كل القنوات).

سيارة مزدوجة حلقة كاشف السعر

 

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
08:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
+86(755)27651483
هاتف العمل :
+8613927455427(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
trafficloopdetector@gmail.com
عنوان المصنع :
Address

Send Us an Email

contact us

Dual Vehicle Loop Detector Price Vehicle Loop Detector For Sale New Products

Dual Vehicle Loop Detector Price  Vehicle Loop Detector For Sale New Products
Dual Vehicle Loop Detector Price  Vehicle Loop Detector For Sale New Products

Product Details:

  • Brand:Noble
  • Serial Number: LD-200
  • Country of Origin:Guangdong,China
  • Certificate:CE

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD48
  • Minimum Order: 5 Piece
  • Average Delivery Time:After receiving payment 3-5 working day
  • Payment Method:T/T ,Western Union, In cash
  • Package Details:25 sets/CTN
  • Ability to Supply:3000 per/month
Contact Us

Dual Vehicle Loop Detector Price

Dual Vehicle Loop Detector Price New Products,  Dual Vehicle Loop Detector Price from the manufacture,  Dual Vehicle Loop Detector Price for Sale, Vehicle Loop Detector Layout, Vehicle Loop Detector Installation, Vehicle Loop Detector For Sale.

Dual Vehicle Loop Detector Price LD-200,  frequency detection:
The LED will indicate when there is a problem with the vehicle passing through the coil or coil. The LED can also be used to determine the frequency of the coil. Pressing the reset button counts the number of times the LED flashes by 10KHz. For example, the LED flashes 6 times, and the frequency is 60~70KHz.

Dual Vehicle Loop Detector Price

Dual Vehicle Loop Detector Price LD-200, Panel indicator, and switch
(1) LOOP/FAULT and POWER LED: The POWER LED is red and the power is on. LOOP/FAULT LED Green light: The green light is on when the vehicle enters and the green light is off when the vehicle leaves. (The green light flashes when the coil is connected, and the fault may be: the coil circuit is short-circuited, the number of coil turns is insufficient (slow flashing); the open circuit and the number of coil turns are too fast (flashing fast)).
(2) SW1: Sensitivity selection. It can be used to increase or decrease the detection sensitivity, select the scale from 0 to 9, A ~ F, select the arrow to point to F is the worst, E times ..., 0 is the strongest sensitivity. Dual Vehicle Loop Detector Price LD-200, Power Led: RED power LED indicates “Power ON” CH1 Detecting Led: Continuously On: Indicates vehicle detection. Blinking slowly: Indicates loop is a short circuit or the number of twists after the loop is not enough. Blinking fast: Indicates loop is open circuit or too many twists after the loop.  CH2 Detecting Led: Continuously On: Indicates vehicle detection. Blinking slowly: Indicates loop is a short circuit or the number of twists after the loop is not enough. Blinking fast: Indicates loop is open circuit or too many twists after the loop.

Dual Vehicle Loop Detector Price

Dual Vehicle Loop Detector Price LD-200, 2) Sensitivity Selection The sensitivity and frequency of the loop can be adjusted by a 7-way dip switch and 10-way dip switch setting. User can select 8 different settings by changing the setting of the dip-switch to different modes as in the dip-switch setting tables below. Dip switch 6, 7 and 8 for CH1 sensitivity selection with 0.8 being the least sensitive and 0.015 being the most sensitive.Dip switch 3, 4 and 5 for CH2 sensitivity selection with 0.8 being the least sensitive and 0.015 being
the most sensitive.Dual Vehicle Loop Detector Price LD-200, Switch 1=S1: Channel 1 Loop Function Selection (10-way dip switch)
 1. (Switch 1)DIP 1 & DIP 2 Special Sensitivity Increase For Both Trailer (Both Channels).

Dual Vehicle Loop Detector Price

 

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
08:00-18:00(Beijing time)
FAX :
+86(755)27651483
Business Phone :
+8613927455427(Working time)
Email :
trafficloopdetector@gmail.com
Factory Address :
Mingjinhai Industry Park, Tangtou Road,Shiyan Town, Bao'an District

Send Us an Email

contact us